هوماج تقود الصناعة إلى المستقبل الرقمي في LIGNA 2017

هوماج تقود الصناعة إلى المستقبل الرقمي في LIGNA 2017

هوماج تقود الصناعة إلى المستقبل الرقمي في LIGNA 2017

HOMAG IN LIGNA 2017

حان وقت المستقبل الرقمي . في معرض LIGNA قدمت هوماج العالمية برنامجها الرقمي لصناعة الأخشاب ويسمى Tapio . مع Tapio تسطيع شركات تصنيع الاثاث في العالم للانتقال الي المستقبل من خلال هذا الابتكار . هذا هو ما تنتظره صناعة الأخشاب حيث يجمع Tapio بين المنتجات الرقمية لصناعة الأخشاب بأكملها مع آلاف آلات الانتاج من جميع المصنعيين حول العالم والحلول البرمجيه المختلفة، ومجموعة متنوعة من الأدوات في هذا البرنامج وباختصار البرنامج الرقمي يغطي كاملا سلسلة ومراحل صناعة الأخشاب. وأساس Tapio هو التعاون الوثيق مع كبرى وأشهر شركاء البرمجيات مثل مايكروسوفت وسوفت وير أج.

ومن إحدى المميزات العديدة لـ Tapio هو application الخاص بالهواتف الذكيه والذي ابهر زائري المعرض الذين يستخدمون هواتفهم الذكية لزيارة الموقع الإلكتروني www.tapio.one عند زيارتهم لـ LIGNA حيث امكنهم متابعة وتحليل الأداء التشغيلي الحالي لآلات المعرض الفردية والوحدات الأساسية المباشرة وفي الوقت الزمني من خلال application .

قد تجاوزت هوماج أهداف المعرض التجاري - وتصدرت أكثر المعارض التجارية الناجحة لعدة أعوام .

قام 93.000 شخص من أكثر من 100 دولة بزيارة معرض LIGNA في هانوفر. وما يقرب من 65% من الزائرين لمنصات معرض هوماج سافروا من أماكن دولية مختلفة. وسجل أعلى عدد للزائرين من بولندا والنمسا والولايات المتحدة الأمريكية. لكن أيضا منصة هوماج كانت محطة ثابتة للكثير من مجموعات الزائرين من اليابان والصين وأستراليا وجنوب أمريكا وكندا في جولتهم للمعرض التجاري .

وبصورة شاملة، LIGNA مرة أخرى أثار ضجة كمعرض تجاري رائد للصناعة ووصل إلى الأداء المتميز. وأكد هذا أيضا بيكا باسيفارا (المدير التنفيذي لمجموعة هوماج) : " كان معرض LIGNA ممتازا بالنسبة لنا. ومنصة هوماج تم الاهتمام بها بشكل جيد. "حجم المصنع الذي يبلغ طوله 100 متر ومركز الابتكار و Tapio والمنصة الرقمية لصناعة الخشب والزائرين المبهورين. فقد قدمت LIGNA مرة أخرى نفسها كمعرض تجاري رائد عالمي.