CATAS تصدر موقعها الالكتروني الجديد

CATAS تصدر موقعها الالكتروني الجديد

بدءًا من الثلاثاء 28 من مارس يتم إصدار نسخة جديدة من موقع CATAS على الانترنت وقد تمت مراجعته بدقة بالتعاون مع Wasabit agency بانجلترا وأصبح الآن أكثر فاعلية وكفاءه.

"تم اعادة تصميم الموقع بالكامل ليس فقط من حيث الجرافيك ولكن ايضا خصائص التصفح واستخدامه . "فقد أردنا استخدام طرق اكثر سهوله وفعاليه مع شركائنا في إيطاليا وحول العالم ايضا" هذا ما صرح به Franco Bullion نائب مدير معهد اختبارات صناعة الاخشاب والأثاث عند تقديمه لموقع CATAS الجديد. وأضاف "تم تصميم Structure الموقع بشكل احدث واسهل ، لتكون اداة عمل مفيده تستخدمها الشركات بقطاع الأخشاب والأثاث."".

يتضح هذا الخيار من الصفحة الرئيسية حيث تظهر كل الخدمات المتاحة في موقع CATAS بشكل مباشر وسهل الوصول إليها. بدءًا من "الأخبار" التي تحتوي على المعلومات الحالية بجانب سلسلة من الاستشارات في ثلاثة أقسام " القياسات الجديدة " و"الندوات" و" الاخبار التقنيه". أصبح الآن معرفة الخدمات التي تقدمها CATAS أسهل وأسرع بفضل الدليل السريع الخاص باختبارات المواد الخام والمنتجات التامه التي أجريت في معامل سان جيوفاني Natisone وLissone. كما يتيح هذا القسم التعرف بدقة على التقنيين العاملين في CATAS كما يمكن إجراء تواصل مباشر معهم.

الأداة الثالثة التي يُركز عليها الموقع الجديد هو “MYCATAS” حيث تُمكن الشركات المشاركة من إيجاد خدمات مخصصة لهم تتضمن أرشيف لكل تقارير الاختبارات الخاصة بهم، وإمكانية طلب أسعار جديدة من خلال الموقع تمكنهم من التفاعل مباشرة مع قاعدة بيانات المعهد. كما أصبح من الممكن متابعة حالة تقديم الاختبارات المطلوبة "بشكل مباشر" وتحميل مواد الدورات التدريبية والندوات التي تُنظمها CATAS.

كل من يدخل موقع CATAS الجديد سيجد سهولة أكبر من خلال "قسم التواصل" الممتلئ بكل الأسئلة التقنية الشائعة “FAQ” التي تُطرح على العاملين بالمعهد. كما تم إدخال خدمات أخرى في الموقع منها القسم المخصص لاعتماد المنتجات مع قائمة بكل المنتجات المعتمدة، أو الوصول إلى مكتبة المعهد الغنية حيث يُمكن إيجاد كل المطبوعات المتوفرة حول موضوع معين.